0
اذا قمت بالتعامل مع اي شركة او موقع او بائع من خلال النت والدفع له بواسطة بنك باي بال واخلف الطرف الآخر بنود الاتفاق او اخل بها او اخذ نقودك ولم يسلمك طلبك ، يمكنك فتح نزاع في بنك باي بال خلال 45 يوماً من ارسال النقود .
يجب ان يقتنع بنك باي بال بحجتك وان ترسل له ما يثبت كلامك وإلا سيضيع حقك .
عند ارسالك مذكرة نزاع سيبلغك البنك باستلامها عبر رسالة الكترونية ويبلغون الطرف الآخر ويتركون لكم مدة 7 ايام عمل لحل النزاع بينكما وديا .. إذا لم تصلوا الى حل سوف ينظر فريق باي بال القانوني في مذكرتك ويقرر ما يراه .

طريقة فتح النزاع :

1 - اذهب الى حسابك في باي بال واضغط  View all of my transactions

2 - سوف يفتح لك سجل معاملاتك .. اختر الفاتورة التي سوف تقدم عنها نزاع واضغط (التفاصيل) Details

3 - انزل لاسفل الفاتوره وستجد هذه الرسالة :


4 - سوف تنتقل الى هذه الصفحه :
ويوجد خيارين :

الاول : اذا كنت اشتريت سلعه او خدمه ولكن نصب عليك مثال ( لم تكن السلعه كما موضح في الوصف - لم ينجز العمل الذي طلبته بالشكل السليم - لم تستلم السلعه او الخدمه - اي تلاعب من قبل الطرف الآخر ... إلخ ).
الثانية : اذا لم تكن صرحت بشراء هذه السلعه او هناك من اخترق حسابك او اشترى دون علمك .

وبعد ذلك تابع الخطوات المطلوبه .

ملاحظة : يجب ان لا يتجاوز تاريخ الفاتورة 45 يوماً كما هو موضح في سجلات معاملاتك في البنك .

إرسال تعليق

لأي استفسار ضع سؤالك هنا في الموضوع وسيتم الرد عليك