0
 أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة فيالكويت عن افتتاحها فرعين جديدين لها في كل من منطقة "مبارك العبد الله " و منطقة "العقيلة" في مجمع The Gate Mall ، وبذلك ترفع شبكة فروعها الأكثر انتشارا في الكويت.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات في الشركة أحمد الكندري في هذه المناسبة " تتبع شركة زين استراتيجية واضحة في توسعات سلسلة فروعها ، حيث تعتمد فيها على توفير الوقت والجهد على العميل عند تقديم الخدمات ، وافتتاح هذين الفرعين يأتي في إطار هذا التوجه ".

وأضاف الكندري " يمكن لعملائنا من خلال شبكة فروعنا الواسعة الاستفادة والتمتع بأحدث خدماتنا ومنتجاتنا، حيث حرصنا على أن تغطي شبكة فروعنا معظم المناطق السكانية والتجارية في الدولة ".

وأوضح الكندري بقوله" نحن حريصون علىتقديم الخدمات والعروض الأكثر تنوعاً لعملائنا الكرام وفقأفضل المعايير العالمية، حيث أن زين اليوم أقرب إلى عملائها من أي وقت مضى، وبذلك يرتقي أداء قاعدة فروعنا الأكبر بما يتناسب مع حجم النمو في حجم قاعدة عملائنا والتي تجاوزت الـ2.5 مليون عميل ".

وختم بقوله " زين ستكون دائماً عند وعدها الذي قطعته على نفسها ، فهي ستستمر في دفع جهودها نحو حدود جديدة من الإبداع والابتكار ، حتى تضع عملائها باستمرار في تجربة اتصالات مثيرة ورائعة ".

الجدير بالذكر أن الأفرع الجديدة في جمعية ضاحية مبارك العبدالله الجابر " غرب مشرف " و"The Gate Mall"في العقيلة يقدمون مفهوماً جديداً لنوعية الخدمات التي تطرحها الشركة، بالإضافة إلى أحدث أنواع الأجهزة الذكية وخدمات الاتصالات وشاشات اللمس الإلكترونية الحديثة والتي سيعرض من خلالها جميع العروض الترويجية للشركة، وسيتم توفير أحدث أنواع الإكسسوارات الخاصة بالهواتف النقالة .

إرسال تعليق

لأي استفسار ضع سؤالك هنا في الموضوع وسيتم الرد عليك