0
فازت مؤسسة الإمارات للاتصالات بجائزة “أفضل خدمة عملاء لعام 2014 ”التي تمنحها  مؤسسة ترايسميديا TraceMedia لما حققته المؤسسة من ارتقاء بمفهوم خدمة العملاء عبر البرامج المتطورة والتقنيات الحديثة والخدمات الإلكترونية وتوفيرها للكوادر المدربة في هذا المجال. 

وحول فوز اتصالات بالجائزة قال طوني عيد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تريسميديا :" استحقت اتصالات هذه الجائزة، بعد منافسة شديدة  مع شركات أخرى، لما حققته من تفوق في اهتمامها بخدمة العملاء، وما انجزته من تطورات في الحلول والممارسات الحديثة في مجال تطوير استراتيجيات خدمة العملاء خلال هذا العام وصولا الى تحقيقها مستويات عالية في الخدمات المقدمة لعملائها".   

وأضاف طوني عيد:" اتصالات مؤسسة لها سجل حافل بالإنجازات التي تؤكد تميزها وريادتها في تطوير مستوى الخدمات التي يتمتع بها عملائها معتمدة في ذلك على استخدام التكنولوجيا الأحدث والتقنيات المتطورة التي تلبي احتياجاتهم". 

من ناحيته علق حسن حسين، نائب رئيس خدمات العملاء في "اتصالات" :" إن حصولنا على هذه الجائزة هو تتويج للجهود الكبيرة التي بذلتها اتصالات في مجال خدمة العملاء وما قامت به من مبادرات بناءة في سبيل الاستمرار في تطبيق المعايير العالمية فى خدمة العملاء ".

وأضاف حسن حسين:" سعينا لتحقيق مزيد من التميز في خدمة العملاء يحتل قمة سلم أولياتنا، لذلك نحرص على الدوام على اعتماد افضل الحلول الإلكترونية الموجهة لخدمة العملاء ونعمل باستمرار على  تأهيل وتدريب الموظفين عبر برامج متخصصة لتعزيز قدراتهم على تقديم خدمة تتميز بالسهولة والسرعة والجودة عبر مراكز الاتصال التابعة للمؤسسة الحائزة على شهادتي  COPC 5.1  و ISO 9001-2008  والتي يعمل فيها أكثر من 2000 موظف على مدار الساعة للتواصل معهم والإجابة على استفساراتهم وإيجاد الحلول لأي ملاحظات قد ترد منهم عبر ملايين المكالمات شهرياً".

وانطلاقاً من سعي اتصالات المستمر لتحقيق مزيد من الارتقاء في تجربة العملاء أطلقت مؤخراً أحدث تطبيقاتها للهواتف الذكية «Etisalat UAE»  لتسهيل تواصلهم مع مختلف الخدمات والعروض التي تطرحها و.يأتي ذلك في إطار استراتيجية اتصالات التي تهدف الى الاستمرار بتقديم خدمات ذكية لعملائها. وهذا التطبيق الجديد متاح للعمل على جميع الهواتف والمنصات الذكية ومنها أندرويد، وأبل وبلاك بيري ومنصة ويندوز. ويتيح التطبيق لجمهور المشتركين التعرف على كل جديد تقدمه «اتصالات» من الباقات والعروض المبتكرة أولاً بأول.ويشمل التطبيق الجديد على العديد من المزايا التي تمكن العملاء الدخول الى حساباتهم ومعرفة استهلاك الدقائق والرسائل والبيانات المستخدمة لباقات عملاء نظام الفاتورة، هذا بالإضافة الى دفع الفواتير وغيرها من المزايا.

إرسال تعليق

لأي استفسار ضع سؤالك هنا في الموضوع وسيتم الرد عليك