0


ضمن آخر الإصدارات المتعلقة بتكنولوجيا الإتصالات، أطلقت شركة Acer جهاز Aspire Switch 12، الذي ينتمي إلى أجهزة آيسر المحمولة من فئة Aspire Switch 2 in 1، ويتميز الجهاز الجديد بتعدد الاستخدامات، حيث يمكن تنصيبه في خيارات سهلة ومتنوعة، وذلك بالتبديل بين خمس وضعيات مختلفة ينتجها المفصل الدوار بزاوية دوران كاملة ٣٦٠ درجة.

يقوم الجهاز بمساعدة المسند المرن بأخذ ثلاث وضعيات بزوايا عرض مختلفة هي الشاشة، والخيمة، وسطح المكتب، يضاف إلى ذلك إلحاقه بلوحة مفاتيح قابلة للعمل بوضعيتي الوصل السلكي أو الفصل اللاسلكي، حسبما يتطلب وسط العمل وأسباب الراحة في استخدامه سواء بصيغة الحاسب المحمول أو الحاسب اللوحي. كما يدعم اليسر والراحة أكثر فأكثر بالنسبة للمستخدم، توفر القلم الرقمي Active Pen1 الذي يقدم تجربة كتابة ورسم تتميز بالتآلف مع أصابع اليد على شاشة عرض بسعة  ١٢,٥ بوصة ودقة ١٩٢٠×١٠٨٠ بيكسل.


ويضمن سهولة التعامل معها توفر عشر نقاط تحكم بمحيطها، وتأتي مكسوة ومحمية بطبقة من زجاج GorellaGlass، وهي تعمل بتقنية IBS المتطورة. كما تم تزويد جهاز آيسر الجديد بأحدث معالجات إنتل من فئة Core M، الذي يمكنه العمل بتردد ٨٠٠ ميجاهرتز في وضع الحاسوب اللوحي، وتردد ٢,٦ جيجاهرتز في وضع الحاسوب الشخصي.

بيتنا صمّم خصيصاً بحيث ينقل الأداء العالي للحواسب الشخصية إلى تلك الرقيقة المحمولة، حيث يجمع بين الأداء الفائق والمعالجة الرسومية المتطورة، كما يتميز بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، إذ تظهر النتائج الباهرة للبطارية عندما نلاحظ استقلاليتها وقدرتها على العمل حتى ٨ ساعات في نشاطات غالباً ما تتطلب المزيد من الطاقة كالمتابعة المتواصلة لأفلام الفيديو. 


كما يتميز جهاز آيسر الجديد بالقدرة على نقل البيانات لاسلكياً بسرعة مضاعفة قياساً مع الأجهزة التقليدية، وذلك بفضل تزويده بهوائيين اثنين بدلاً من الهوائي الأحادي المعهود. ولا يبخل الجهاز على المستخدم حتى في تعدد وتنوع المداخل والمخارج وذلك لتيسير كافة الاحتياجات اللحظية والحصول على إنتاجية أسرع، نجد من أبرزها منفذي USB3.0-2.0  إضافة إلى منفذHDMI الصغير.

يعمل جهاز  Aspire Switch 12 بنظام التشغيل Windows8.1، وسيأتي بواحدة من سعتي التخزين الثانويتين الساكنتين SSD، ٣٠  أو ١٢٠ جيجابايت.  شركات عديدة أنتجت أجهزة حواسيب متعددة الإستخدامات، لا تتوفر دائماً في الأسواق المحلية، ولكن من خلال مواقع الإعلانات المبوبة يمكن العثور على حواسيب مستعملة بحالة جيدة وأسعار إقتصادية.  من جانب آخر، تعتزم ِAcer طرح جهازها الجديد في الأسواق الأوروبية والشرق أوسطية والأفريقية والآسيوية في نهاية العام الحالي بسعر يبدأ من ٨١٠ دولار.


إرسال تعليق

لأي استفسار ضع سؤالك هنا في الموضوع وسيتم الرد عليك